رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جهود مديرية الطب البيطري، في إطار الحملات الرقابية المكثفة بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة على الأسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن والمجازر
تزامناً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك . وبناءاً على توجيهات الوزير/ علاء فاروق - وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمهندس / أيمن عطيه - محافظ الإسكندرية
أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة على استمرار الحملات الرقابية على الأسواق ومحال تداول اللحوم والمنتجات الحيوانية وأماكن بيع الأسماك الطازجة والمجمدة
تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بشأن تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وأماكن تداول اللحوم والأسماك، خاصة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك،
واصلَت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة تكثيف حملاتها الرقابية على الأسواق ومحال الجزارة خلال شهر رمضان المبارك، في إطار خطة متكاملة تستهدف إحكام الرقابة على تداول اللحوم والتأكد من سلامتها
تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، بتشديد الرقابة على أماكن تداول اللحوم والأسماك المملحة، خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك، شنت