رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبل فضيلة أ.د. نظير محمد عياد، مفتي الجمهورية، اليوم الإثنين، السيد الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والوفد المرافق له؛
نظّم المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية بمحافظة الشرقية دورة تدريبية بعنوان تعاطي وإدمان المواد المخدرة.. الدوافع وسبل الوقاية
وقع الدكتورعمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ،بروتوكول تعاون مع الدكتورة هالة المنوفى رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لتعزيز جهود
نظم المركز بمحافظة أسوان، إشراف د. أحمد إبراهيم باحث الاجتماع بالمركز، بالتعاون مع أ.محمد يوسف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسوان، دورة تدريبية بعنوان تعاطى وإدمان المواد المخدرة
استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ، والوفد المرافق له بديوان عام المحافظة ،
يحرص صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي على التوسع في أنشطة الوقاية لرفع الوعى بخطورة تعاطى وإدمان المواد المخدرة
حددت وزارة الأوقاف المصرية موضوع خطبة الجمعة اليوم، للحديث عن أضرار التدخين وتعاطى المخدرات.
جاءت الندوة الأولى بعنوان تعاطي وإدمان المواد المخدرة بين العوامل والأضرار ، وأقيمت بكلية الزراعة في جامعة أسوان بالتعاون مع د. لؤي نصر الدين نصرت، رئيس الجامعة...
نظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق حفل ختام فعاليات المعسكر التدريبي الأول
شهد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا يرافقه نائبه الدكتور محمد ابوزيد، اليوم ، منتدى الحوار الأول حول قضية تعاطي وإدمان المواد المخدرة، بحضور الدكتور