رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أخلت النيابة العامة بقسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية سبيل 5 طلاب جامعيين بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لكل منهم، على ذمة التحقيقات الجارية في اتهامهم بالتعدي على حملة إشغالات تابعة للوحدة المحلية
شنت الوحدة المحلية لمركو ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية حملة إشغالات مكثفة أستهدفت شوارع بور سعيد وكمال النجار وطلعت حرب ، أسفرت عن تحرير ٢٨ محضر وإزالة ١٨ إشغال ثابت ومتحرك
نفذت رئاسة حي غرب شبين الكوم بمحافظة المنوفية حملة إشغالات موسعة استهدفت مساكن المستشفى التعليمي وطريق معهد الكبد وشارع ياسين عبد الغفار ومحيط مستشفى الجامعة
قادت الدكتورة إيمان الريان نائب المحافظ، يرافقها اللواء وائل طاهر رئيس مركز ومدينة قليوب و العميد عمرو سلامة مأمور المركز والعميد محمد عبدالستار رئيس
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملة إشغالات مكبرة، استهدفت عددًا من المحال التجارية داخل المدينة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ
إستهدفت الحملة رفع جميع الإشغالات والتعديات من أمام محطة مترو المرج الجديدة والمناطق المحيطة بها، وذلك لتسهيل حركة مرور المواطنين والمركبات
في إطار جهود محافظة الجيزة لرفع الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية تمكنت المحافظة من خلال حي الهرم وبالتعاون مع شرطة المرافق من تنفيذ حملة إشغالات مكبرة بشارع سليم
محافظ القليوبية يقود حملة إشغالات مكبرة بشارع 15 مايو بمحور العصار
كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار جهود تنظيم الحملات الدورية لفرض الإنضباط ومنع تعديات المحال وإشغالات الباعة الجائلين
إزالة الإشغالات والتعديات لتسهيل حركة المرور وفتح الطريق أمام المارة وإلزام أصحاب الأنشطة بعدم الخروج للشارع
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الخميس، حملة إشغالات ليلية موسعة بنطاق شوارع وميادين مدينة بيلا، بناءً على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر في بني سويف برئاسة علي يوسف حملة إشغالات، لإعادة الانضباط للشارع، ومواجهة الإشغالات المخالفة التي تعوق حركة السير
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير التابعة لمحافظة الإسماعيلية اليوم الخميس، حملة إشغالات مُكبرة بشارع أحمد عرابي وسط المدينة ،و ذلك بحضور رئيس
قام قطاع هضبة الأهرام،اليوم الاثنين، بش حملة اشغالات مسائية على الكافيهات والمحلات والورش المخالفة، برئاسة المهندس حسن موافى رئيس حى الهرم، مصطفى عبد العليم نائب رئيس الحى لقطاع هضبة الأهرام
شن حى بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، حملة اشغالات مكبرة، في القطاعين الشمالي والجنوبي بنطاق الحى، بناءا على تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وتوجيهات
قاد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق، حملة مكبرة لإزالة التعديات وإشغالات الباعة الجائلين، إلى جانب متابعة تنفيذ حملات النظافة المستمرة.
شنت أجهزة محافظة الجيزة ممثلة فى حى الهرم وقطاع هضبة الاهرام حملة إشغالات مكبرة شملت حدائق الأهرام وأسفرت الحملة عن ضبط ٢١٠٠ حالة إشغال ضمت كراسي
شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتكثيف حملات إزالة الإشغالات وتطبيق الإجراءات الإحترازية، وغلق وتشميع
نفذت شرطة المرافق بمديرية أمن الأقصر، بالتنسيق مع مجلس مدينة الاقصر، حملة لإزالة التعديات والإشغالات التي يتسبب بها أصحاب المحال التجارية والمقاهي والباعة المتجولين
تنفيذاً لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات إزالة التعديات والإشغالات بالأسواق المخالفة علي مستوى الأحياء