رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قام حي أول الإسماعيلية،اليوم الإثنين، بالتعاون مع مركز ومدينة الإسماعيلية، بتنفيذ حملة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات.