رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
النيابة العامة بالقاهرة في وقت سابق، قررت إحالة المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين إلى المحاكمة الجنائية وحددت جلسة 4 مايو الماضى لنظر أولى الجلسات، وقررت المحكمة تأجيلها لانتداب محامي
وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الشكر لرجال وزارة الداخلية على سرعة القبض على مختطفة رضيعة مستشفي الحسين الجامعى