رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
ووجّه المحافظ رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة ورؤساء الأحياء والمراكز بدفع فرق العمل في قطاع الحدائق عقب انتهاء إجازة شم النسيم لبدء أعمال تهذيب الأشجار والنباتات