رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقد المهندس تامر جبر رئيس جهاز تنمية مدينة العبور بمحافظ القليوبية اجتماعا موسعا مع ممثلي الشركة المصرية للاتصالات (قطاعي التنفيذ والمناطق) بحضور المهندس علاء حماد،نائب رئيس الجهاز للكهرباء