رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، عن استمرار الحملات الموسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي في مختلف مدن ومراكز المحافظة
عاين مسؤولو لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمجلس مدينة مركز أسيوط اليوم الاثنين، أحد العقارات الآيلة للسقوط،بقرية اولاد ابراهيم بجوار دوار العمدة تمهيدا لإخلاء
بعض المقابر يتم إزالتها في إطار التطوير ويتم تحديد موقع المدفن البديل قبل صدور قرار الازالة وعمليات نقل الرفات تتم بهدوء هناك توجيهات سياسية بأن تتم
ابعت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض اليوم الأحد، أعمال تنفيذ قرار الإزالة الصادر لمبنى الحماية المدنية بشارع فكري زاهر بمدينة دمياط؛ نظرًا لخطورته الداهمة.
تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا برئاسة ناصر سيف، بالتنسيق مع إدارة تموين سمسطا السيارات المتنقلة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة، بينما قام مجلس
محافظ دمياط توجه بتنفيذ قرار الإزالة الصادر لمركز شباب جمصة للخطورة الداهمة
«فايد تنفذ قرار الإزالة رقم 81 ».. حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بالمساكن الاقتصادية