رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أنه تم تنفيذ حملة لزراعة الأشجار بمدينة سيدي غازي، تحت شعار كفرالشيخ للأخضر ، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء،