رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية برئاسة المهندس محمد فودة بيانا توضيحا عن واقعة حدوث تسرب كلور بمحطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها وإصابة بعض العاملين والمواطنين.