رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلنت اليابان إعادة تشغيل أكبر محطة طاقة نووية في العالم لأول مرة منذ كارثة فوكوشيما عام 2011، التي أجبرت البلاد على إغلاق جميع مفاعلاتها