رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نفذت مديرية الطب البيطري بسوهاج، حملة تفتيشية موسعة بمدينة سوهاج، بالتعاون مع مديرية التموين، ومباحث التموين، والوحدة المحلية لحي شرق، وهيئة سلامة الغذاء،
تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع اللحوم ومنتجاتها حفاظًا على صحة المواطنين، نفذت مديرية الطب البيطري بسوهاج
تابع اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، الجهود التي بذلتها مديرية الطب البيطري بسوهاج خلال الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، والتي بدأت فعالياتها في 28 أبريل الماضي،
قامت مديرية الطب البيطري بسوهاج بتسليم عدد 850 رأس أغنام للمستفيدين بقرى مراكز أخميم والمراغة وطهطا وساقلتة، وذلك ضمن بروتوكول التعاون بين المديرية والجمعية المصرية للتنمية الإنسانية
نظّمت مديرية الطب البيطري بسوهاج وبالتعاون المشترك مع برنامج الاتحاد الأوروبي للتنمية الريفية EU ZERA3A للتنمية المتكاملة، والذي تنفذه شركة AESA الإيطالية بالتعاون مع معهد بحوث التناسليات الحيوانية
قامت مديرية الطب البيطري بسوهاج بحملة مكبرة بالتعاون مع مديرية التموين، والهيئة القومية لسلامة الغذاء، وحي غرب سوهاج،أسفرت عن ضبط أكثر من 200 كيلو جرام من اللحوم البلدية ومصنعات اللحوم والدواجن
تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بشأن دعم الجهود التشاركية بين مختلف مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني، قامت مديرية الطب البيطري بسوهاج بتسليم عدد 298 رأس أغنام للمستفيدين
تابع اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، جهود مديرية الطب البيطري بسوهاج مع بدء فعاليات الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي و مرض جدري الاغنام، والتي بدأت في 28 مارس الجاري
قامت مديرية الطب البيطري بسوهاج بتنفيذ حملة لتحصين كلاب الشوارع ضد مرض السعار، وذلك في إطار تفعيل أحكام القانون رقم 29 لسنة 2023 بشأن تنظيم حيازة الحيوانات الخطرة والكلاب
شنت مديرية الطب البيطري بسوهاج برئاسة الدكتور أحمد حمدى مدير مديرية الطب البيطري حملة مكبرة مشتركة بين إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطرى