رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف استمرار نجاح أعمال تشغيل وإدارة الغابة الشجرية بمنظومة التخلص الآمن من مياه الصرف الصحي المعالج