رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، الاحتفالية التي نظمها الاتحاد المحلي لنقابات عُمّال بني سويف، في إطار فعاليات الاحتفال بعيد العُمّال مايو 2026، وذلك بقاعة نادي الإدارة المحلية
شهد بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، ختام فعاليات ورشة عمل بناء القدرات حول توطين أهداف التنمية المستدامة والمراجعات المحلية الطوعية ، والتي أقيمت بمقر نادي الإدارة المحلية، ونظمتها وزارة التخطيط
شهد اللواء عبد الله عبد العزيز،محافظ بني سويف،انطلاق الجلسة الافتتاحية لورشة بناء القدرات حول توطين أهداف التنمية المستدامة والمراجعات المحلية الطوعية،
شهد د. محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف ، الاحتفالية التي نظمها الاتحاد المحلي لنقابات عمال بني سويف، بمناسبة عيد العمال، وذلك بقاعة نادي الإدارة المحلية ...
محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة نادي الإدارة المحلية
محافظ بني سويف يتفقد مشروع تطوير نادي الادارة المحلية