إصابة «دونجا» بتمزق فى العضلة الأمامية وعصام صبحي بكدمة في الضلوع

إصابة «دونجا» بتمزق فى العضلة الأمامية وعصام صبحي بكدمة في الضلوعإصابة دونجا بتمزق فى العضلة الأمامية وعصام صبحي بكدمة في الضلوع

رياضة16-3-2022 | 21:15

أكد الدكتور مجدى باز رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى تعرض محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب إرتكاز الإسماعيلي لتمزق فى العضلة الأمامية ، وذلك على هامش مشاركته فى لقاء الاتحاد السكندري ، الذى أقيم اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف طبيب الإسماعيلى، فى تصريحات عقب اللقاء، :"من المقرر أن يخضع دونجا للأشعة لتحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي ومدة غيابه عن صفوف الفريق".

ويذكر أن دونجا تعرض للإصابة بعد حصوله على الإنذار ليتم استبداله متأثرا بإصابته.

وبسؤاله عن موقف عصام صبحي الظهير الأيمن أجاب طبيب الفريق قائلا :"تعرض اللاعب لكدمة فى الضلوع والتى تستوجب الحصول على راحة قبيل العودة للتدريبات الجماعية".

ويفتقد الفريق لخدمات باهر المحمدي قلب دفاعه الدولي ومحمود عبد العاطى دونجا في اللقاء المقبل أمام المصري البورسعيدي للإيقاف.

وحصل المحمدي ودونجا على الإنذار الثالث في مواجهة الإتحاد السكندري وطبقا للائحة المنظمة للمسابقة سيغيب الثنائي لمباراة واحدة.

وحقق الإسماعيلي أول انتصاراته بمنافسات الدوري الممتاز على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف لحساب الجولة الــ13 بالمسابقة المحلية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2