محافظة الإسكندرية: توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية ببشاير الخير

محافظة الإسكندرية: توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية ببشاير الخيرتوزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية ببشاير الخير

محافظات17-3-2022 | 20:14

تابع السكرتير العام المساعد ل محافظة الإسكندرية خالد جمعة، اليوم الخميس، أعمال توزيع 2 طن لحوم يستفيد بها 2000 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية ببشاير الخير وقرية باب الأحرار، والذي يأتي استكمالاً لمشروع وزارة الأوقاف لصكوك الإطعام بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.

جاء ذلك بحضور فضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والدكتورة ماجدة جلالة مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.

وأكد جمعة أنه في ضوء تكليفات محافظ الإسكندرية محمد الشريف، هناك استعدادات مكثفة بالتنسيق بين المجتمع المدني والجهات المعنية لتوفير كامل الدعم للأسر الأولى بالرعاية وخاصة بالتزامن مع استقبال شهر رمضان المبارك.

وأضاف أنه حتى الآن استفادت نحو 12 ألف أسرة من مشروع وزارة الأوقاف صكوك الإطعام، مشيرًا إلى أنه سبق وتم توزيع 3 طن من اللحوم استفاد بها 3 آلاف أسرة بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ببرج العرب.

وتم توزيع 2 طن استفاد بها 2000 أسرة بقرى أبيس وبشاير الخير، وتم توزيع 2 طن لحوم يستفاد بها 2000 أسرة من أسر تكافل وكرامة ببعض الوحدات الاجتماعية في إدارات شرق والمنتزة، وتوزيع 3 طن لحوم يستفاد بها 3000 أسرة من أسر تكافل وكرامة ببعض الوحدات الاجتماعية في إدارات العجمي والعامرية وغرب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2