أحذية سنيكرز موضة موسم الربيع

أحذية سنيكرز  موضة  موسم الربيعأحذية سنيكرز موضة موسم الربيع

منوعات19-3-2022 | 01:12


نشرت مجلة ELLE الفرنسية تقريراً عن أحذية السنيكرز بمختلف أذواقهن، فإنّها لا تغيب عن المواسم كلّها. إذ تجمع بين العملية والراحة من جهة وبين اللمسة الكاجوال العصرية من الجهة الأخرى. ومع بدء تحضير خزانتكِ لموسم الربيع، لا تتخلي عن تصاميم السنيكرز الجميلة والرائجة في هذا الموسم.

يجب أن تحتوي خزانتكِ على أحذية سنيكرز ريترو مستوحاة من الطرازات القديمة في التسعينات أو التي تُشبه الموديلات التقليدية.

وطولاً في الوقت نفسه. مع العلم أنّ إضافة هذه القطعة إلى إطلالتكِ سيعطيها بعداً آخر. وستكونين على الموضة من دون شك عندما ترتدين هذا النوع من الأحذية مع بناطيل الجينز أو التنانير أو الشورتات. وهناك أشكال مختلفة منها كأحذية البلاتفروم الطويلة فوق الكاحل أو القصيرة أسفل الكاحل أو التي تأتي على الكاحل. وإنّها تأتي بألوان مُختلفة كالألوان العادية المعروفة مثل الأبيض والزهري الفاتح والألوان الفاقعة القوية أو حتى الداكنة كالأسود والبني والكحلي. كما تأتي بعض هذه الأحذية بمزيجٍ من الألوان المميزة.
تتصدر الأحذية السنيكرز الرياضية قائمة الصيحات في هذا الربيع وتعتمده الكثير من مدونات وأيقونات الموضة في إطلالاتهن الكاجوال. فهذا النوع من الأحذية التي لا يقتصر اعتمادها مع الملابس الرياضية فقط، تُضفي مظهراً عصرياً جذاباً وبخاصة مع الموديلات والألوان المميزة. واللافت أنّ أشكالها وألوانها تختلف وتتعدد، فهناك تشكيلة واسعة يُمكنكِ اختيار ما يُعجبكِ منها.
على الرغم من أنّ أحذية السنيكرز الكاجوال البيضاء هي خيارات كلاسيكية لا ترتبط بصيحة مُعيّنة، إلا أنّ خزانتكِ الربيعية لن تكتمل من دون هذه القطعة. فيُمكن ارتدائها مع كل أنماط الأزياء كالتانيير والجينز والشورتات... وتتناسب مع مُختلف الألوان التي تختارينها. ومن السهل جداً تنسيق هذه القطعة مع ثيابكِ مهما كان نوعها ولونها.

حاولي أن تزيّني إطلالاتك الربيعية وتُنعشيها مع اعتماد سنيكرز يحتوي على ألوان. ستبدو إطلالاتكِ شبابية ومرحة جداً من جهة، وستتميزين عن كل النساء من الجهة الأخرى. وبهذه الطريقة ستخرجين من الخيارات الكلاسيكية العادية وتتوجهين نحو إطلالات فيها حيوية أكثر ورُقي بالطبع. لذا ننصحكِ باختيار أحذية سنيكرز تضم مزيجاً من الألوان التي تنبض بالحياة والقوية في موسم الربي

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2