تعرفِ على قطع مجوهرات أساسية لكل امرأة

تعرفِ على قطع مجوهرات أساسية لكل امرأةتعرفِ على قطع مجوهرات أساسية لكل امرأة

منوعات19-3-2022 | 02:18

نشرت مجلة فوج الفرنسية تقريرا عن صيحات جديدة في عالم المجوهرات الواسع. لكن تكمن الميزة في المجوهرات الأساسية والكلاسيكية أنّها تبقى رائجة على مر المواسم والسنوات ويسهل تنسيقها أيضاً مع مختلف أنواع المناسبات وأشكال الإطلالات التي تعتمدينها. انطلاقا من هنا، سنستعرض في هذا المقال مجموعة من أبرز المجوهرات التي توصف بالكلاسيكية التي يجب أن تقتنيها من الآن وصاعداً....


تأتي الأقراط الألماسية الصغيرة على شكل أزرار بأشكال مُختلفة وهي تُغني السيدة عن امتلاك أي قطعة ألماسية أخرى. فهذا النوع من الأقراط مناسب لكل المناسبات وفي أي وقتٍ من اليوم من دون أن تُزعجكِ على الإطلاق. وفي الوقت نفسه ستظهرين بإطلالة مميزة وتضفي لمسة ساحرة على ملابسك. ومما لا شك فيه أنّ هذه المجوهرات الصغيرة ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر وستلفتين النظر أيضاً بسهولة تامة.


باتت حلقات الخواتم الرقيقة أو النحيفة خياراً شائعاً جداً لمحبات البساطة والصيحات الناعمة. ويُمكنكِ على سبيل المثال تنسيق عدد من هذه الخواتم مع بعضها في كل يد، حيث ستظهرين بإطلالة عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه. والجدير بالذكر أنّه يمكنكِ تنسيقها ووضعها بالطريقة التي تريدين وبالأشكال التي ترغبينها.

لقد لاقت موديلات أقراط الهوب رواجاً كبيراً باعتبارها تأتي بأنواع وأشكال مُختلفة تناسب مختلف الأذواق والإطلالات. وتُعتبر الأقراط الدائرية النموذية منها إضافة كلاسيكية وأساسية لخزانة كل سيدة، فهي تتناسب مع مختلف ما ترتدينه وتبقى صالحة على مر المواسم والسنوات.

خواتم ستيمينت تندرج ضمن القطع الكلاسيكية من جهة، والتي يمكن تنسيقها مع بعضها لتعطي ستايلاً مميزاً أكثر جرأة من الجهة الأخرى. هذه الصيحة اعتمدتها الكثير من النجمات والفاشينيستا. فيُمكنكِ إذاً وضع خاتم أو أكثر من خاتم (مع تفاصيل وأخرى من دون تفاصيل، بألوان أو من دون ألوان) في كل إصبع للتميز بإطلالة على الموضة .

من الضروري أن تحتوي خزانتكِ على قلادة بسيطة بحجر واحد، لأنّ الحفاظ على البساطة يبقى الرهان الأكثر أماناً والرابح دائماً. لذا ارتداء هذا النوع من القلادات الناعمة يتماشى مع مختلف أنواع المناسبات و الإطلالات ويُعطيها لمسة لامعة جميلة وإضافة مميزة.

أساور التنس يُعتبر هذا النوع من الأساور من أساسيات صيحات المجوهرات التي نراها باستمرار. فأساور التنس الرفيعة والناعمة تُناسب كل الإطلالات و المناسبات وتضبف إليها لمسة رقيقة وملفتة. يُمكنك إذًا ارتداء سوار تنس واحد لوحده أو اعتمادها بستايل التكديس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2