أول تعليق لمدرب المريخ بعد الخسارة أمام الأهلى بدورى أبطال أفريقيا

أول تعليق لمدرب المريخ بعد الخسارة أمام الأهلى بدورى أبطال أفريقيالى كلارك

رياضة19-3-2022 | 07:34

قال لى كلارك، المدير الفنى لفريق المريخ السوداني، إنه يتحمل مسؤولية الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، من ضيفه الأهلى فى اللقاء الذى جمع الفريقين خلال مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة.

وتابع كلارك فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة قائلا إنه يتحمل مسؤولية الخسارة، مقدما التحية للاعبى الفريق على أدائهم، وأضاف :" أتحمل مسئولية الخسارة أمام الأهلى بثلاثية، ومبسوط جدا من لاعبى المريخ السودانى على مستواهم وأدائهم أمام الأهلى".

وأشاد كلارك بمستوى النادى الأهلى مؤكدًا أنه فريق قوى للغاية مشيرًا إلى أنه الحائز على الميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم الماضية التى أقيمت فى الإمارات كما إنه يملك مديرًا فنيًا رائعًا على المستويين الفنى والإنسانى وهو الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى

ورفض المدير الفنى لفريق المريخ إيجاد عذر له بالخسارة من الأهلى ووداع بطولة دورى أبطال أفريقيا بكونه لعب المباريات خارج ملعبه، مشيرًا إلى أن هذه الأمور ليست أعذار والمريخ يمتلك لاعبين محترفين وكبار ولديهم خبرات أفريقية.

جدير بالذكر، أن الأهلى فاز على المريخ السودانى بنتيحة 3 - 1، خلال المباراة التى دارت بينهاما مساء أمس الجمعة وانتهت بنتيجة 3 - 1.

وكانت تقارير صحفية سودانية أعلنت أن مجلس إدارة نادى المريخ قرر إنهاء عقد المدير الفنى الإنجليزى للفريق لى كلارك.

وقال موقع باج نيوز، إن نادى المريخ قرر إقالة مدربه الانجليزى لى كلارك ومساعديه من تدريب الفريق السودانى، بعد الخسارة من الأهلى وقرب وداع دورى الأبطال إفريقيا .

أضف تعليق

إعلان آراك 2