سكرتير عام البحر الأحمر يفتتح فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة

سكرتير عام البحر الأحمر يفتتح فرع الشركة المصرية لتجارة الجملةانتظام صرف السلع التموينية

اقتصاد20-3-2022 | 20:02

أكد سكرتير عام محافظة البحر الأحمر محمد بنداري الانتظام صرف السلع التموينية المدعمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير كافة السلع الغذائية واللحوم.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم الأحد، يرافقه الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، فرع الشركة المصرية ل تجارة الجملة بشارع التربية والتعليم بمنطقة الدهار في مدينة الغردقة للتخفيف عن كاهل الأهالي، فضلًا عن تخفيف الضغط عن الفروع لأخرى للشركة.

وقال بنداري إن افتتاح فرع جديد للشركة يأتي في إطار المتابعة المستمرة للتأكد من توافر المواد الغذائية والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين وتوافر مخزون السلع الاستراتيجي استعدادًا لشهر رمضان الكريم.

ووجه مدير الفرع بإجراء حصر يومي لكافة السلع المستهلكة لاستبدالها بسلع جديدة وتوفير السلع للمواطنين للقضاء على جشع بعض التجار، وتفقد المخزن والاطمئنان على مخزون السلع الاستراتيجي به وانتظام صرف السلع التموينية والأساسية.
وأشاد بجودة الخدمات والمنتجات المقدمة داخل فرع الشركة المصرية ل تجارة الجملة الذي يقدم جميع أنواع السلع على اختلاف درجاتها وأسعارها بحيث تناسب جميع المستويات.

من جهته قال ربيع إسماعيل وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن فرع الشركة المصرية ل تجارة الجملة يقام على مساحة 300 م2 ليسع أكبر عدد من السلع الغذائية والمنتجات والأجبان واللحوم، بالإضافة لمصنع تعبئة سكر وأرز ومخزن للسلع بمساحة 500 م2، مشيرًا إلى أن هذا الفرع يقدم الخدمة لأكثر من 50 ألف أسرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2