تحرير 12 ألف عقد لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة لتقنين أوضاعهم بالشرقية

تحرير 12 ألف عقد لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة لتقنين أوضاعهم بالشرقيةتحرير 12 ألف عقد لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة لتقنين أوضاعهم بالشرقية

محافظات22-3-2022 | 18:00

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن تحرير 12 ألفا و154 عقدا لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة لتقنين أوضاعهم لاسترداد حق الدولة والشعب ولمنع إهدار المال العام.

ووجه المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء، رؤساء المراكز بضرورة تشجيع المواطنين على إنهاء إجراءات التقنين والدخول تحت مظلة الدولة والقانون والاستفادة من حزمة التيسيرات التي قدمتها المحافظة خلال الفترة السابقة في التقنين، مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد غير الجادين في سداد الرسوم المقررة وإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة.
وشدد المحافظ على مدير إدارة الأملاك سرعة الانتهاء من الأعمال بهذا الملف الحيوي، والجدية والحزم في إدارته ، وفقاً للإجراءات والجداول الزمنية المحددة مع تحقيق المستهدفات بدقة ، لافتاً إلى سرعة رفع المساحات والإحداثيات ومراجعتها بدقة بالتنسيق بين الجهات ذات الصلة.
وكلف بضرورة الإسراع في استكمال إجراءات تقنين أوضاع أراضي الدولة وتحصيل مستحقاتها وموافاة وزارة التنمية المحلية ببيان يومي لردع المخالفين واسترداد حق الدولة والشعب كاملا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2