محمود حسين :مصر قبلة الرياضة.. وأشكر الاتحاد المصري للخماسي الحديث

محمود حسين :مصر قبلة الرياضة.. وأشكر الاتحاد المصري للخماسي الحديثمحمود حسين :مصر قبلة الرياضة.. وأشكر الاتحاد المصري للخماسي الحديث

رياضة22-3-2022 | 19:32

قال محمود حسين عضو مجلس النواب و رئيس لجنة الشباب والرياضة، كل الشكر والتقدير للحاضرين وعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب ،ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث المهندس شريف العريان، ومستر كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث ،الدكتور احمد الدلال رئيس الجامعة الامريكية بالقاهرة،جاء ذلك خلال حفل افتتاح بطولة كأس العالم للخماسي الحديث التي تستضيفها مصر من ٢٢ إلي ٢٧ مارس الجاري بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وأكد حسين :"بالفعل الاتحاد المصري للخماسي الحديث لهم بصمة واضحة خلال السنين الماضيه برئاسة المهندس شريف العريان ،كان هناك بطولة من قبل عن طريق أيضا الاتحاد الخماسي الحديث بطولة نجحت بكل المقاييس ،بشهادة دول العالم التي جاءت مصر بلد الحضارة".

واستكمل حديثه :"هناك دمج للعلم والرياضة والتمويل يعطي لنا الأمل في وصول لاعبي ولاعبات مصر الي منصات التتويج ،كما فعل مع لاعبنا احمد اسامة الجندي كأول مصري يحقق ميدالية أولمبية في الخماسي الحديث.وقد فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم على مستوى الناشئين، من قبل الاتحاد الدولي للخماسي مرتين على التوالي. وأدرج في قائمة الشرف الوطني المصري، باب الرياضيين اعتبارًا من 11/1/2019، بعد منح اسمه قلادة تاميكوم من الطبقة الماسية".

واختتم :"بأن مصر قبلة الرياضة مشيرًا بأن هناك 40 دولة آتت مصر وهذا فخر للدولة المصرية الداعمة لكل الاتحادات الرياضية".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2