سفراء مصر في كرة السلة يتألقون في سماء العرب وإفريقيا

سفراء مصر في كرة السلة يتألقون في سماء العرب وإفريقياكرة السلة

رياضة24-3-2022 | 17:57

سلّط الاتحاد المصري ل كرة السلة الضوء على بعض النماذج التي قدمت إنجازات مع فرقها خلال الموسم الحالي، ومنهم الكابتن أحمد عمر الذي قاد فريق شباب الأهلي للتتويج بالدوري الإماراتي للمرة الثالثة عشر في تاريخه بعد التغلب على الشارقة في المباراة الفاصلة بنتيجة 75 /63.

جاء ذلك في سياق تقرير أصدره اتحاد السلة، اليوم /الخميس/، الذي أشار إلى تألق عدد من مدربي كرة السلة المصريين، الذين يقودون فرقًا في عدد من الدوريات المختلفة خارج مصر، سواء بحصولهم على بطولات مع أنديتهم، أو تحقيق مراكز متقدمة ونتائج جيدة.

ويأتي هذا استكمالًا لمسيرة تؤكد تفوق المدرب المصري، وتطور كرة السلة المصرية؛ مما أدى إلى استعانة عدد من الفرق العربية والإفريقية بالمدربين المصريين لكفائتهم المعهودة دائمًا.

كما سلط التقرير على إنجازات الكابتن ياسر أحمد، الذي قاد نادي السد للتتويج ب الدوري القطري للمرة الثانية في تاريخه، ولأول مرة في تاريخ النادي بعد موسم 2012/ 2013، وذلك بعد الفوز على الغرافة في المباراة الفاصلة بنتيجة 83 /64.

وأشار أيضاً إلى الكابتن محمد الكرداني، الذي قاد اتحاد جدة لحصد المركز الثالث في الدوري السعودي بعد سنوات لم يتواجد فيها الفريق في المربع الذهبي، وبذلك تأهل لبطولة النخبة التي يشارك فيها أول 4 فرق في الدوري.

كما ذكر التقريرالكابتن محمد البرنس المدرب العام لفريق سلاك الغيني الذي ساهم في فوز فريقه على جامعة داكار السنغالي وفيرافيارو الموزمبيقي في مجموعة صحراء إفريقيا في بطولة الـ BAL التي أقيمت في الفترة من 5 إلى 15 مارس في السنغال.

أضف تعليق

إعلان آراك 2