ضبط آلاف من أرغفة الخبز فى كفر الشيخ

ضبط آلاف من أرغفة الخبز فى كفر الشيخضبط آلاف من أرغفة الخبز فى كفر الشيخ

محافظات6-1-2018 | 12:05

كتب: كمال عبد الرحمن
تمكنت مديرية التموين بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المهندس عماد حيب، وكيل وزارة التموين، وبالتنسيق مع إدارة تموين مطوبس، برئاسة أشرف أبو طاحون، من إعداد 5 تقارير نقص وزن الخبز، وضبط أرغفة خبز تم الاستيلاء عليها، ومحاضر ضد المخالفين، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة.
 حيث تم إعداد تقرير انتاج خبز بلدي ناقص الوزن بمقدار17جم لمخبز (لمياء،ر) وتم الزامها بسدادمبلغ500جنية لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية، تقريرانتاج خبز بلدي ناقص الوزن بمقدار18 جم لمخبز حميدة،ح، وتم الزامة بسداد مبلغ 500جنيه لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية.
كما تم إعداد تفرير انتاج خبز بلدي ناقص الوزن بمقدار16جم لمخبز (أماني،ي،ا) بناحية العضمة وتم الزامها بسداد مبلغ 500 جنيه لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية، وتقرير انتاج خبز بلدي ناقص الوزن بمفار14جم لمخبز محمد ،م،ك،  وتم الزامة بسداد مبلغ 500جنيه لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية.
كما تم إعداد تقرير عدم الاعلان عن بيانات المخبز على واجهة المخبز لمخبز جمعية النصر الزراعية بناحية البرانية وتم الزام المدير المسئول بسداد مبلغ 100جنية لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية.
كما تم تحرير 6محاضر استيلاء على خبز بلدي بالكارت الذهبي  لكل من مخابز محمد ،ك،م، بناحية الغنايم ، إستولى على 1695رغيف  بـ1770 جنية، سعدالله ،ا،ح،  بناحية برنبال، إستولى على 2135رغيف بـ2130 جنية، حامد ، بناحيد ،،ح،من عزبةالفار، غستولى على 1320  رغيف بـ1380 جنية.
كما تم تحرير محاضر لفادية،ع،ش، بناحية عزبةعمر، لإستيلاءها على 1535رغيف بـ1610جنية، سعادة،ع،ا،  بناحيةالتويبنة، لإستيلاءها على 950 رغيف بـ1000 جنية، إنتصار ،م،ج، بناحية المعالفة ، لإستيلاءها على 300رغيف  بـ340 جنيها، وتم عرض تللك المحاضر على النيابة العامة بمطوبس  لإاتخاذ اللازم والتصرف.
وقررت اللجنة  اخذ 4عيينات خبز بلدي مخالفة للقراراث الوزارية ببعض المخابز ،واسفرت عن تحرير 4محاضر منهم محضرين لتجميع شيكارتين دقيق مدعم بمخبزى لمياء،ر، بناحية العضمة، ومحضر لأمينة،ا، بناحية بني بكار.
كما حرر اعضاء اللجنة محضر امتناع عن بيع خبز وبيع بازيد من السعر لمخبز عبد الدايم ،ش، بناحية الروس، ومحضر امتناع عن سداد فروق الاسعار والغرامات المستحقة لمخبز حسن ،ا،ا،  بناحية الحصة  لعدم سداد 10700 جنية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2