اشتباه بإصابة مروان داود بالرباط الصليبى

اشتباه بإصابة مروان داود بالرباط الصليبىالجهاز الطبي يشتبه إصابة مروان داود نجم إنبى بالرباط الصليبى

رياضة28-3-2022 | 19:51

تعرض مروان داود لاعب كرة القدم بنادي إنبي، لل إصابة فى مباراة فريقه الودية أمام المقاولون العرب والتى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد بتروسبورت، حيث اشتبه الجهاز الطبي لفريق إنبى فى إصابة اللاعب بالرباط الصليبى بعد خروجه مصاباً اليوم من ارض الملعب ومن المقرر أن يجرى اللاعب أشعة اليوم للاطمئنان عليه.

وفاز إنبى على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وديا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد بتروسبورت، سجل أهداف إنبى كل من محمد شريف حتحوت و النيجيرى جون إيبوكا و مصطفى شلبى بينما سجل "فاروقا" هدف المقاولون العرب الوحيد من ضربة جزاء ودفع حلمى طولان المديرن الفني بمحمود جاد في الشوط الأول في مركز حراسة المرمى ثم منح الفرصة للبلعودى في الشوط الثانى.

كما دعم أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، حلمي طولان المدير الفني ل نادي إنبي قائلا: "حلمي طولان مدرب رائع ومخضرم ودعمناه بقوة في الفترة الأخيرة، ويحقق نجاحات جيدة فى قيادة الفريق البترولى".

وصرح رئيس نادي إنبي حقيقة عروض ضم جون إيبوكا ومحمود جاد ثنائي فريق إنبي، قائلا: "لم نتلق أي عروض رسمية أو شفوية، سواء لجون إيبوكا أو لمحمود جاد".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2