الوسط الفني يتشح بالسواد بعد رحيل 3 من ابرع فنانيه هذا الاسبوع

الوسط الفني يتشح بالسواد بعد رحيل 3 من ابرع فنانيه هذا الاسبوعالوسط الفني يتشح بالسواد بعد رحيل 3 من ابرع فنانيه هذا الاسبوع

ثقافة وفنون28-3-2022 | 21:00

اتشح الوسط الفني بحالة من الحزن الشديد ، وذلك بعدما رحل ثلاثه من فنانيه هذا الأسبوع ، وذلك بعد صراع كبير مع المرض، ويكشف «بوابة دار المعارف الإخبارية» خلال السطور التالية هؤلاء النجوم وأسباب وفاتهم.

زكي فطين عبدالوهاب:

سيطر حالة من الحزن الشديد علي الوسط الفني، بعدما رحل عن عالمنا الفنان زكي فطين عبدالوهاب عن عمر ناهز 61 عاما، وذلك يوم 20 مارس، بعد صراع مع مرض السرطان، وقد عاني فطين في بداية رحلته مع السرطان من سرطان الرئة ليتعافي بعد ليعلن في أقل من عام لعودة المرض مرة أخرى إلى المخ.

رحيل أحمد حلاوة متأثرا بكورونا:

كما رحل عن عالمنا الفنان أحمد حلاوة يوم الجمعة 25 مارس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا والذي عانى منه مذن 45 يوما، وقد بدأت معاناته عندما أعلنت ابنته هبة في 10 فبراير الماضي، إصابة والدها بفيروس كورونا وذلك عبر صفحة والدها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «الرجاء الدعاء لوالدي، حالة كورونا متأخرة، أرجو من جميع محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل».

وبعد تحسن بسيط تدهور حالته الصحية مرة أخرى ويتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي في حالة حرجة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

عهدي صادق:

ورحل عن عالمنا اليوم الفنان عهدي صادق، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 72 عاما، وتم تشييع جثمان الراحل عهدي صادق اليوم بحضور عدد كبير من الفنانين من الكنيسة االإنجيلية.

ومن المقرر إقامة عزاء الفنان الراحل الأربعاء المقبل في القاعة الكبيرة بكنيسة مارمرقس «كليوباترا».

أضف تعليق

إعلان آراك 2