تفاصيل مثيرة في أحداث الحلقة الاولى من مسلسل "يوتيرن"

تفاصيل مثيرة في أحداث الحلقة الاولى من مسلسل "يوتيرن"تفاصيل مثيرة في أحداث الحلقة الاولى من مسلسل يوتيرن

منوعات31-3-2022 | 23:33

تخوض النجمة ريهام حجاج سباق الدراما الرمضانية في 2022 من خلال مسلسل "يوتيرن"، الذي يمثل عودة النجم توفيق عبد الحميد للتمثيل بعد غياب استمر لسنوات.

تكشف الحلقة الأولى التاريخ المهني لبطلة العمل يارا الكردي، ريهام حجاج، وتعكل ضابط الملاحة البحرية التجارية، ونكتشف علاقتها بثلاثة رجال، وهم والدها الذى يقوم بدوره الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، وزوجها الذى تبدو عليه علامات الريبة، ويقوم بدوره الفنان أيمن القيسوني، وابن خالتها وصديقها من الطفولة خالد، ويقدمه كريم قاسم.

يشارك في بطولة المسلسل كل من توفيق عبد الحميد وعبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتستأنف ريهام حجاج وفريق عمل المسلسل تصوير المشاهد المتبقية، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، يغلب عليه طابع الإثارة والتشويق، حول قضية الخيانة الزوجية.

وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير يغير مجرى الأحداث.

ويشهد المسلسل مشاركة الفنان توفيق عبد الحميد، والذي يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله ، حيث كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في "يوتيرن" بحسب تعبيره.

كما طرحت شركة العدل جروب الأغنية الخاصة تتر مسلسل "يوتيرن" من غناء نانسي عجرم، ومن كلمات ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لأحمد عادل ومكساج هاني محروس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2