تفاصيل جلسة موسيماني مع الدوليين قبل مواجهة الهلال السوداني

تفاصيل جلسة موسيماني مع الدوليين قبل مواجهة الهلال السودانيموسيماني

رياضة2-4-2022 | 12:38

عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى جلسة مع لاعبى الفريق الدوليين، محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف و عمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدى فتحى ومحمد مجدى "افشة" بعد حضورهم التدريبات أمس عقب عودتهم من المنتخب الوطنى .

طلب موسيمانى، من اللاعبين التركيز فى التدريبات وإغلاق ملف مباراة السنغال ، مشيرا إلى أن هناك العديد من المنتخبات الكبيرة، أخفقت فى الوصول إلى نهائيات كاس العالم ، رغم أن المنتخب المصرى قدم مباراة جيدة ولكن لم يحالفه التفويق فى ضربات الترجيح.

طلب موسيمانى من لاعبيه التركيز فى مباراة الهلال السودانى فى ختام مباريات دور المجموعات ل بطولة افريقيا لحسم التأهل لدور ال8 خاصة وأن الفترة القادمة مزدحمة بالمباريات.

على الجانب الأخر يحضر موسيماني، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يقوم موسيماني وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بالمباراة.

يخوض الأهلي مرانه الرئيسي في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي «كاف» المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في العاشرة من مساء غد الأحد على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2