مصرع شخصين وإصابة 28 شخصا في 6 حوادث بالسويس والشرقية

مصرع شخصين وإصابة 28 شخصا في 6 حوادث بالسويس والشرقيةحادث تصادم

حوادث وقضايا3-4-2022 | 14:08

لقى شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين في 3 حوادث، اليوم الأحد، بالسويس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام.

كانت غرقة عمليات مديرية أمن السويس، قد تلقت إخطارا من قوات تأمين الطرق، بوقوع ثلاثة حوادث بطرق الصحراوية لمحافظة السويس، حيث وقع ال حادث الأول بطريق السويس -الإسماعيلية نتيجة لتصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نصف نقل وأسفر عن إصابة 8 أشخاص.

وال حادث الثاني أصيب فيه 7 أشخاص نتيجة تصادم أوتوبيس تابع لإحدى الشركات مع سيارة ميكروباص بطريق العين السخنة - السويس، فيما لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين ب حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق حنيفة - السويس.

وفي محافظة الشرقية، أصيب 9 أشخاص بإصابات وحروق متعددة في 3 حوادث بالشرقية، وقع ال حادث الأول بالطريق الإقليمي بلبيس/ العاشر من رمضان، حيث اصطدمت سيارة ملاكي بأخرى نصف نقل بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ ونتج عن ذلك إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة.

ووقع ال حادث الثاني بالطريق الإقليمي باتجاه بلبيس، حيث انقلبت سيارة ميكروباص على جانب الطريق بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة واختلال عجلة القيادة من يد سائقها ونتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، ووقع ال حادث الثالث بمركز الحسينية، حيث انفجر تانك سيارة أثناء إصلاحها ونتج عن ذلك إصابة شخصين بحروق بالوجه والكتف من الدرجة الأولى.

أضف تعليق