كم كسب كريس روك من صفعة ويل سميث ؟

كم كسب كريس روك من صفعة ويل سميث ؟صفعة ويل سميث

ثقافة وفنون5-4-2022 | 18:06

لم تكن صفعة عادية، بل كانت مليونية.. لم يزل الممثل الكوميدي كريس روك يجني ارباح الصفعة التي تلقاها على مسرح الأوسكار من الممثل الامريكي ويل سميث، بعد سخرية روك على زوجته جايدا سميث حليقة الشعر.

كريس روك أصبح الشخصية الأكثر طلبًا للظهور خلال البرامج التلفزيونية والتوك شو في أمريكا، حيث افادت الصحف الاميريكة ان الفنان الكوميدي مقدم حفل الأوسكا يتهافت عليه معدي البرامج من أجل الظهور لمدة لا تتجاوز 60 دقيقة او أقل في برامجهم مقابل أجر خيالي.

خلال حفل تسليم جوائز الأوسكار واثناء تقديم كريس روك لحفل الافتتاح، سخر كريس روك من قصة شعر زوجة ويل سميث "جادا بينكيت سميث"، حيث قال لها: "جادا، أنا أحبك ولا أطيق الانتظار لرؤيتك في فيلم "جي اي جان"، ليتوجه عقب ذلك ويل سميث إليه ويصفعه، ردًا على السخرية من زوجته.

وتعاني جايدا سميث من داء الثعلبة الذي أزال شعرها بالكامل، والفيلم الذي تحدث عنه روك، يشتهر بان بطلته حليقة الرأس ايضًا.

صحيفة الميرور البريطانية اكدت أن كريس روك تلقى عرضًا للظهور في برنامج المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري مقابل رقم خيالي لم تكشف عنه الصحيفة رسميًا.

لكن الصحيفة تكهنت حول المقابل المادي وقالت إن العرض قد يصل إلى 2 مليون و620 ألف دولار (ما يوازي بالجنيه المصري 48 مليون تقريبًا ) مقابل الظهور على قناة تلفزيونية واحدة في أمريكا.

وعقب الصفعة الشهيرة، استقال ويل سميث من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، ووصف سميث أفعاله خلال الحفل بأنها "صادمة ومؤلمة ولا تغتفر" ، مضيفًا أنه سيقبل أي عواقب إضافية صادرة عن مجلس حكام الأكاديمية.

قال سميث: "قائمة الأشخاص الذين جرحتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في المنزل، لقد خنت ثقة الأكاديمية، لقد حرمت المرشحين والفائزين الآخرين من فرصة الاحتفال والاحتفاء بعملهم الاستثنائي حرق قلبي.

واضاف سميث "أريد إعادة التركيز على أولئك الذين يستحقون الاهتمام لإنجازاتهم والسماح للأكاديمية بالعودة إلى العمل الرائع الذي تقوم به لدعم الإبداع والفن في السينما".

وقالت الأكاديمية إنها قبلت "الاستقالة الفورية" لسميث وستواصل "المضي قدمًا" في إجراءاتها التأديبية ضده لانتهاكه معايير السلوك الخاصة بالمجموعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2