فوز 4 فرق في النسخة التاسعة لدوري مراكز الشباب بالقليوبية

فوز 4 فرق في النسخة التاسعة لدوري مراكز الشباب بالقليوبيةصورة موضوعية

محافظات7-4-2022 | 20:24

أقيمت، اليوم، الأسبوع قبل الأخير من منافسة دور المجموعات في دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة "الاسبوع التاسع" بمباريات لمجموعات "الاولى والرابعة " من على ملاعب مراكز شباب سنديون، بمحافظة القليوبية، وهي: الأمل، مدينة شبين، بيجام.

وأسفرت نتائج المجموعة الأولى فوز كفر طحا على مدينة الخانكة بهدفين نظيفين، والتعادل الإيجابى بثلاث أهداف لكل من تل بنى تميم وكفر عبيان، أما سنديون والقلج فازت الأول بهدفين مقابل لا شيء للأخيرة، وفى المجموعة الرابعة خسارة الشرقاوية أمام صنافير بهدفين مقابل لاشئ، أما الإثارة والتشويق كانت من نصيب مباراة ميت نما والمنشية الجديدة حيث فازت الأخيرة بأربعة أهداف نظيفة، والتعادل الايجابى بهدف واحد لكل من الإصلاح الزراعي وقلما.

وصرح وكيل وزارة الشباب والرياضة القليوبية الدكتور محمود الصبروط فى بداية الدورى، أن مديرية الشباب والرياضة تقف على حد سوء من جميع الفرق ، فنتمنى التوفيق للجميع ، فالهدف أن ينفذ الدوري بالشكل اللائق للمحافظة ، ومصالحة اللاعبين تأتى فى المرتبة الأولى والحفاظ على سلامتهم.

يأتي دورى مراكز الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحى، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة، ومحمد عبد المؤمن وكيل الشباب، اشراف عام من عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية، و اشراف مسئول الدورى أمل موسى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2