تفاصيل جديدة فى جريمة حرق زوجة بالوايلى

تفاصيل جديدة فى جريمة حرق زوجة بالوايلىحريق شقة سكنية

حوادث وقضايا9-4-2022 | 07:40

أثبتت تحريات مباحث القاهرة، فى جريمة قتل سيدة على يد زوجها داخل شقتهما فى الوايلى، أن سبب الجريمة مشادة كلامية بين الزوجين على وجبة السحور انتهت بمشاجرة.

وأسرع الزوج المتهم بإشعال النيران بمحتويات الشقة حتى يوهم فريق البحث الجنائى وأسرة المجنى عليها أن الوفاة ناتجة عن حدوث حريق فى الشقة.

وكشفت تحريات المباحث أن سيدة الوايلى فى العقد الرابع من عمرها، عثر عليها جثة هامدة داخل منزل الزوجية وبالفحص تبين وجود حروق متفرقة بجسدها، وبعد معاينة الشقة من قبل المعمل الجنائى تبين أن الحريق شب فى محتويات غرفة النوم كما أن وصلات الكهرباء لم يحدث فيها أى انفجارات تشير إلى أن الحريق ناتج عن ماس كهربائى.

كما كشفت التحريات أن المتهم وزوجته على خلاف مستمر منذ عدة أشهر وأن الجيران كانوا يعرفون بتلك الخلافات الأسرة بسبب الصرخات والأصوات العالية المستمرة من قبل الزوجة بشكل شبه يومى.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الحريق بفعل فاعل وبالبحث عن زوجها المجنى عليها تبين أنه هاربا وتم تشكيل فريق بحث لضبطه ونجح رجال المباحث فى ضبطه، وبمواجهته فى البداية أنكر، وبتضيق الخناق عليه اعترف بتفاصيل جريمته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح جثمان المجنى عليها لبيان أسباب وفاتها رسميا وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية فور صدوره، وقررت النيابة استدعاء أسرة المجنى عليها لسماع أقوالها فى الحادث.

أضف تعليق