3 مباريات قوية للأهلي والزمالك وبيراميدز في الجولة الـ13 من الدوري المصري .. وأهم أخبار اليوم

3 مباريات قوية للأهلي والزمالك وبيراميدز في الجولة الـ13 من الدوري المصري .. وأهم أخبار اليوم3 مباريات قوية للأهلي والزمالك وبيراميدز في الجولة الـ13 من الدوري المصري .. وأهم أخبار اليوم

TV9-4-2022 | 10:35

أعلنت وحدة المدارس اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اليوم السبت سيكون أخر يوم للتقديم للطلاب على المدارس المصري اليابانية للعام الدراسي المقبل.

وعرض برنامج " صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "3 مباريات قوية للأهلي والزمالك وبيراميدز في الجولة الـ13 من الدوري المصري .. وأهم أخبار اليوم".

وتعقد الرابطة الأفريقية ل كرة السلة مؤتمرا صحفيا، لإعلان تفاصيل تصفيات البطولة الأفريقية التي تقام في مصر، في الفترة من 9 حتى 19 إبريل بمشاركة الزمالك.

عشاق الدوري المصري على موعد مع في الساعة الثالثة والنصف، حيث يلتقي بيراميدز مع غزل المحلة، الزمالك مع مصر للمقاصة، والأهلي مع المصري في إطار الجولة الـ13 من عمر المسابقة

ويشهد الدوري الإنجليزي 5 مباريات من العيار الثقيل، ففي تمام الساعة 13:30 يلتقي مانشستر يونايتد مع إيفرتون، ويواجه واتفورد ليدز يونايتد الساعة 16:00 وفي نفس التوقيت يلعب ساوثامبتون مع تشيلسي، وبرايتون مع أرسنال، وفي تمام الساعة السادسة والنصف يلتقي توتنهام مع أستون فيلا في إطار الجولة الثانية والثلاثين من عمر المسابقة.

أضف تعليق