بث مباشر.. تشيلسي وساثهامبتون بالدوري الإنجليزي

بث مباشر.. تشيلسي وساثهامبتون بالدوري الإنجليزيبث مباشر.. تشيلسى وساثهامبتون بالدورى الإنجليزى

رياضة9-4-2022 | 13:21

يستضيف ساوثهامبتون نظيره فريق تشيلسي، اليوم السبت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، على ملعب سانت ماري معقل فريق ساوثهامبتون، وسط سعى البلوز فى العودة إلى الانتصارات وتصحيح المسار والخروج من نفق الهزائم الذى تعرض لها الفريق مؤخرًا.

وتنطلق المباراة بين فريقي تشيلسي وساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة 32 من البريميرليج، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة نظرًا لحصولها على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي، والتي ستنطلق على ملعب سانت ماري.

وتعرض فريق تشيلسى إلى هزيمة قاسية من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى اقيمت بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.


وأعلنت صحيفة آس الإسبانية، أن ميندي يقترب من فقدان مكان بتشكيل تشيلسي الأساسي خلال المباريات المقبلة، بعد أن استقبل 7 أهداف في مباراتين، وذلك مع دراسة توخيل عدم الدفع به خلال أكثر من لقاء قادم بعد الأداء السيئ الذي قدمه.

وأضافت الصحيفة أن ميندي سوف يجلس على مقاعد بدلاء فريق تشيلسي على الأرجح في المباريات القادمة، وذلك مع الدفع بـ الإسباني كيبا بشكل أساسي آملًا في تحسن مركز حراسة المرمى.

وكان فريق ريال مدريد الإسباني، فاز على نظيره تشيلسي الإنجليزي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2