أحرج ميسي.. ماذا قال أوباميانج بعد فوز برشلونة على ليفانتي؟

أحرج ميسي.. ماذا قال أوباميانج بعد فوز برشلونة على ليفانتي؟أوباميانج

رياضة11-4-2022 | 08:18

سجل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هدفه العاشر مع برشلونة منذ انتقاله إليه ليقوده لتحقيق فوز مثير على ليفانتي في الدوري الإسباني.

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب ليفانتي وتأخر فيها برشلونة بهدف أول، أعاد أوباميانج فريقه للقاء بتسجيل هدف التعادل، قبل أن يتكفل زميلاه بيدري ولوك دي يونج بتسجيل هدفين آخرين ليقتنصوا جميعا فوزا قاتلا للكتالونيين بنتيجة 3-2.
ويعد هذا الهدف هو العاشر لأومبايانج في مسيرته مع برشلونة، خلال 14 مباراة فقط خاضها مع الفريق منذ انتقاله إليه في الميركاتو الشتوي في يناير/ كانون الثاني الماضي، ليتفوق بذلك على قائمة أساطير النادي في عدد المباريات التي احتاجوها للوصول لهدفهم العاشر.
ووفقا لحساب "مسترشيب" الخاص بالإحصائيات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فقد بات أوباميانج رابع أسرع لاعب يصل لـ10 أهداف مع برشلونة متفوقا على عدة أساطير منهم البرازيلي ريفالدو الذي احتاج 22 مباراة، والأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي احتاج 38 مباراة.
وأبدى أوباميانج رضاه عن الفوز القاتل والمثير الذي حققه برشلونة على ليفانتي، مؤكدا أن فريقه افتقد لقليل من الكثافة الهجومية في الشوط الأول، لكن الأمور كانت "أفضل بكثير" في الشوط الثاني، وهو ما ساعدهم على العودة بالنقاط الثلاث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وقال المهاجم الجابوني، في تصريحات تلفزيونية، إن الثنائي الواعد بيدري وجافي، اللذين نزلا كبديلين في الشوط الثاني "قدما مباراة طيبة للغاية"، مضيفا "لدينا ثقة كبيرة في المجموعة بأكملها".

ورفض النجم الأسمر الحديث عن ركلات الجزاء الثلاث التي احتُسبت ضد فريقه، مشيرا إلى أن الحكم بالتشاور مع تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"مسؤولون عن هذه القرارات.

وأقر صاحب الـ32 عاما بأنه بات يخضع لرقابة أكثر من المدافعين، لكنه أوضح أن بإمكانه الظهور بشكل أفضل، موضحا: "لم أظهر بالشكل المطلوب في الشوط الأول، لكن الأمور كانت أفضل في الشوط الثاني"، مبديا في الوقت ذاته أمنيته في "بقاء" الفرنسي عثمان ديمبيلي داخل الفريق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2