الأمن يضبط عصابة سرقت مصوغات ذهبية وأموالا من شقة بالتجمع الأول

الأمن يضبط عصابة سرقت مصوغات ذهبية وأموالا من شقة بالتجمع الأولضبط عصابة

حوادث وقضايا11-4-2022 | 13:15

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط عصابة لسرقة الشقق السكنية بأسلوب كسر الباب فى منطقة التجمع الأول.

وكان قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، قد تلقى بلاغا من أحد الأشخاص وشقيقته، مقيمان بدائرة القسم، يفيدان فيه باكتشافهما سرقة (مصوغات ذهبية- مبلغ مالى – متعلقات شخصية) من داخل الشقة سكنهما.

- نتائج التحريات
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان، سيدة "لها معلومات جنائية"، ومقيمة بشقة مستأجرة بذات العقار محل الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر الباب".

كما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب بالاشتراك مع شخصين، لهما معلومات جنائية.

وتم بإرشادهم ضبط المذكورين وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين، وبتفتيش مسكن المتهمين عُثر على (المتعلقات الشخصية المستولى عليهم -مبلغ مالى - جهاز لابتوب "من متحصلات بيع المشغولات الذهبية"- 2 نظارة معظمة - مجموعة من الإكسسوارات - كاميرا فوتوغرافية - مفتاح سيارة - حقيبة بها كمية من المفاتيح المصطنعة –الأدوات المستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة).

- اعترافات المتهمين
واعترفت المتهمة بقيامها بالإشتراك مع أحد المتهمين المضبوطين في سرقة (طبنجة) والتصرف فيها بالبيع لدى عميلهما "سيئ النية"، مقيم بالمنوفية.

كما أقر المتهمان بتصرفهما فى المشغولات الذهبية المستولى عليها من بعض الوقائع بالبيع لدى عميلهما "حسن النية"، مقيم بالمنوفية وإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العميلين وتم ضبطهما وبحوزة العميل حسن النية المشغولات الذهبية المستولى عليها، كما أقر العميل سيئ النية بالتصرف فى الطبنجة بالبيع لأحد الأشخاص، كما أقر بتصرفه بالبيع فى طبنجة أخرى لأحد الأشخاص مقيم بالمنوفية وتم ضبط المذكور وبحوزته (الطبنجة - 10 طلقات من ذات العيار)، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2