ملاحظات عن الحلقة الـ 11 من مسلسل "سوتس بالعربي" لآسر ياسين

ملاحظات عن الحلقة الـ 11 من مسلسل "سوتس بالعربي" لآسر ياسينملاحظات عن الحلقة الـ 11 من مسلسل سوتس بالعربي لآسر ياسين

ثقافة وفنون13-4-2022 | 12:49

عرضت الحلقة الـ11 من مسلسل "سوتس بالعربي" وتضمنت ظهور خاص من الممثل علي قاسم في دور محامي أكثر غرورًا من آسر ياسين، ومكالمة بين آسر ياسين والممثل الأمريكي جاك نيكلسون.

قائمة العملاء لدى "زين" تتضمن كثير من المشاهير والأغنياء، ومع ذلك لم يتوقع "آدم" أن يكون بطل The Shining من ضمن أصدقاء "زين". إذ يكشف "زين" أنه عرف من الممثل نفسه قصة اكتشافه أن المرأة التي ظن أنها أمه كانت في الأصل جدته وأن أخته كانت في الحقيقة أمه. وليثبت "زين" ذلك، يتصل بجاك على المحمول.

و يلعب علي قاسم دور "أمجد" وهو محامي شديد الغرور عرف "زين" من أيام الدراسة، وهو أيضا المحامي المندوب عن مصنع تسبب في إصابة عماله بأمراض خطيرة نتيجة المواد التي يستخدمها، وحاول التغلب على "زين" ثابت وإقناع موكليه بالحصول على تعويض قليل، لكن "زين" يتمكن من الحصول على تسجيلات تدين المحامي الآخر وصاحب المصنع، وأجبره على الموافقة في النهاية على تعويضات كبرى.

و تتهم "ليلى" بتسريب معلومات لشركة منافسة للمسيري عن طريق احدى المحاميين تحت التدريب، ويطردها قدري من الشركة، ولكن "آدم" يستطيع إثبات براءتها، لتعود إلى العمل وتجبر قدري على رفع أجرها وتقديم اعتذار رسميًا لها.

و تحتوي الحلقة على 3 قفشات من الأعمال المصرية المعروفة، وجميعهم من ذكر "آدم"، الذي يسخر من "قدري" قائلًا: "وأنا في الشدة شديد، وفي القوة قوي"، مقلدًا لفيلم "الناظر". كما يصف "أمجد" بشخصية "عصام السكري" من مسرحية "العيال كبرت"، وعندما يكشف أمر الموظف الذي لفق التهمة لـ"ليلى"، يقول له "كل شيء انكشف وبان"، مثلدًا لمسرحية "ريا وسكينة".

مسلسل "سوتس بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى. كما يظهر عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد حسام "ميدو"، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن "سوتس بالعربي" هو معالجة لمسلسل آرون كورش الأمريكي الذي يحمل اسم Suits، وتعرض النسخة العربية على شبكة OSN وتطبيقها OSN Streaming وقناة CBC وتطبيق Watch It.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2