عصام عبدالفتاح: نحاسب الحكام على أخطاءهم.. ومحللي الأداء ليسوا مؤهلين

عصام عبدالفتاح: نحاسب الحكام على أخطاءهم.. ومحللي الأداء ليسوا مؤهلينعصام عبدالفتاح: نحاسب الحكام علي أخطاءهم ..ومحللي الأداء ليسوا مؤهلين

رياضة13-4-2022 | 14:37

أكد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أنه يتم محاسبة كل الحكام على الأخطاء التي ترتكب في المباريات. وقال عبدالفتاح في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر اتحاد الكرة، للحديث عن ملف التحكيم: "كل الحكام تتم محاسبتهم بعد كل مباراة.

وأضاف: "نعمل دائمًا على معالجة الأخطاء أول بأول، ولكن نحن لا نعلن عن العقوبات حتى لا يؤثر على أداء الحكام في المباريات التالية".

وأكمل: "هناك محللين لأداء الحكام في القنوات التليفزيونية، ليسوا مؤهلين للتقييم، أنا لست ضد التحليل ولكن لا بد من تحري الدقة، فمثلًا عندما أثار أحد المحللين الجدل في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وأرسلت الفيديو لمحاضري الفيفا وردوا أنها ليست ركلة جزاء، وكذلك جمال الشريف أكد أنها ليست لمسة يد".

وأتم: "مازال هناك فرص للحكام المصريين للتواجد في كأس العالم 2022، وعلى الأقل سيكون لنا حكمين في البطولة، قد يكونا مساعيدن أو حكمي VAR". وتعرض محمد عادل، حكم مباراة الزمالك وفاركو في الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز، بسبب معانقته لمحمد أبوجبل، حارس مرمى الأبيض قبل المباراة، وكذلك تغاضيه عن طرد محمود علاء، بعد احتجاجه بشكل غير لائق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2