سلة الزمالك يهزم بترو لواندا الأنجولى فى بطولة أفريقيا

سلة الزمالك يهزم بترو لواندا الأنجولى فى بطولة أفريقياسلة الزمالك

رياضة16-4-2022 | 07:50

نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادى الزمالك، فى تحقيق الفوز الثالث على التوالى، على حساب بترو دى لواندا الأنجولى بنتيجة 85-72، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة أفريقيا للأندية المقامة حاليًا على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وشهدت المباراة تأخر الزمالك فى الفترة الأولى بنتيجة 23-20، ولكن نجح الزمالك فى استعادة توازنه وحقق الفوز فى الفترة الثانية بنتيجة 45-42، وواصل الزمالك تألقه فى الفترة الثالثة التى تمكن من حسمها لصالحه بنتيجة 62-56، قبل أن يتألق الأبيض ويثبت تفوقه فى الفترة الرابعة ليحسمها وينهى اللقاء لصالحه بنتيجة 85-72.

ويواجه سلة الزمالك فريق فوكاش بطل الكونغو فى مباراته الرابعة بالمجموعة الثانية لبطولة أفريقيا، والتى تقام فى الحادية عشر من مساء اليوم السبت على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وكان نادى الزمالك قد تفوق فى الجولة الأولى على حساب كوبرا سبورت بطل جنوب السودان بنتيجة 80/63، ثم تجاوز عقبة كيب تاون بطل جنوب أفريقيا بسهولة، بعدما فاز بنتيجة 101- 77.

وتستمر منافسات بطولة بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية "BAL" خلال الأيام المقبلة، والتى تستضيفها القاهرة، خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجارى، ومن المقرر أن يترشح 4 فرق من كل مجموعة للمرحلة الأخيرة التى تقام فى كيجالى فى شهر مايو المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2