أول تعليق لمدرب الرجاء بعد الهزيمة أمام الأهلى بدورى أبطال أفريقيا

أول تعليق لمدرب الرجاء بعد الهزيمة أمام الأهلى بدورى أبطال أفريقياالأهلي والرجاء المغربي

رياضة17-4-2022 | 06:46

قال رشيد الطاوسى، المدير الفنى لفريق الرجاء المغربى، إن مباراة العودة فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى بالمغرب لن تكون سهلة.

وتابع الطاوسى، فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب نهاية مباراة الذهاب والتى انتهت بفوز الأهلى بنتيجة 2/1 :" ركلة الجزاء الأولى التى احتسبت علينا لا أعتقد أنها كانت صحيحة على الرغم من الفار، ودخلنا فى المباراة بشكل متأخر، وفى الشوط الثانى زادت الأزمة بسبب الطرد ".

أضاف :" فريق الأهلى يجب أن تحترمه وكل مرة ألعب هنا فى مصر أشعر أن هناك احتراما من الجماهير، واللاعب الذى احتسبت ضده ركلة جزاء تحدث معى وقال لى بالحرف الكرة جاءت فى قدمى وليس يدى، ولكن أعتقد أن الحكم أخرج اللاعبين عن هدوئهم، ومع ذلك كان هناك توازن وشراسة فى المباراة، وأن تلاعب الأهلى بنقص عددى وتحافظ على النتيجة هذا نجاح للمنظومة الدفاعية.

وتابع : "مركب محمد الخامس جمهورنا سيكون إضافة، وسنحاول تجنب الأمور السلبية التى حدثت فى مباراة اليوم وشكرا على حسن الاستضافة " .

وكان الأهلى فرّط فى تحقيق فوز كبير على الرجاء المغربي، واكتفى بفوز مقلق 2/1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت باستاد الأهلى وى السلام فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2