تعرّف على نصيحة ميدو لـ محمد صلاح

تعرّف على نصيحة ميدو لـ محمد صلاحتعرّف على نصيحة ميدو لـ محمد صلاح

رياضة17-4-2022 | 10:48

وجه أحمد حسام "ميدو"، مهاجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، نصيحة لمحمد صلاح بالبقاء مع ليفربول الإنجليزي لمدة 4 مواسم قادمة على الأقل.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج كلام الناس: "صلاح طالما قادر على العطاء عليه أن يستمر مع ليفربول، صلاح يستطيع اللعب بنفس مستواه لـ4 مواسم قادمة".

وأوضح أن صلاح قد يرحل بعد الأعوام الـ4 إلى أمريكا أو الصين لختام مسيرته الكروية، ولكن الأهم أن يشعر بتقدير مسؤولي ليفربول له.

وأشار إلى أنه لم ينظر لأي لاعب بعين الحسرة أو الغيرة يوما لأنه عاش تجارب مبكرة ولعب في الدوري الإنجليزي من قبل وخاض منافسات على أعلى مستوى.

ورفض ميدو تحميل مسئولية الخروج من كأس العالم لصلاح فقط، موضحا أن صلاح لم يجد الدعم المطلوب، كما أنه يستحق المزيد من الاحترام.

وأضاف أن خروج منتخب مصر على يد السنغال في تصفيات كأس العالم أمر منطقي، لأن السنغال أقوى بكثير، مطالبا الاتحاد المصري بتقديم مشروع متكامل لتطوير اللعبة.

وأكد أن اتجاهه للإعلام لا يعني نهاية مشواره التدريبي، موضحًا أنه نصف أندية الدوري المصري فاوضته للعودة للتدريب ولكنه يرفض وليس لأسباب مالية ولكن لحبه للعمل الإعلامي.

وأوضح ميدو أنه يتمنى رحيل رمضان صبحي نجم بيراميدز للزمالك ولكنه لاعب مرتبط بعقد مع ناديه ولا يحب خروج البعض لانتقاده لرحيله للأهلي من أجل المزايدة.

وأشار إلى أن الزمالك انتصر في قضيته ضد اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، مؤكدا أن غرامة المحكمة الرياضية الدولية تبلغ مليوني دولار وهو رقم صعب على أي لاعب يتحمله.

وعن مستقبل أشرف بن شرقي نجم الزمالك، قال: "من الوارد أن يرحل بن شرقي للأهلي، وفي رأيي أن الزمالك لن يقف على بن شرقي، ولكن الأهم أن يحافظ الفريق على محمد أبو جبل لأنه حارس ممتاز".

وأكد أنه أخطأ في توقيت نشر صورته مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أن الخطيب أسطورة كروية ويفخر بها أي لاعب كرة قدم لأنه استطاع النجاح إداريا أيضا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2