باريس سان جيرمان يستعد لاستئناف المفاوضات مع جناح برشلونة

باريس سان جيرمان يستعد لاستئناف المفاوضات مع جناح برشلونةباريس سان جيرمان يستعد لاستئناف المفاوضات مع جناح برشلونة

رياضة17-4-2022 | 13:01

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، استئناف المفاوضات مع جناح نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عثمان ديمبيلي، لضمه في فترة الانتقالات المقبلة في الصيف.

وذكرت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية أن النادي الباريسي قرر يستأنف المحادثات مع ممثلي مهاجم برشلونة للمضي قدما في هذه الخطوة رغم أنه قيل مسبقا أنه قد توصل إلى اتفاق شفهي من حيث المبدأ مع ديمبيلي.

وتابعت أن باريس سان جيرمان في حاجة ماسة؛ لتوقيع جديد للهجوم، حيث يبدو كيليان مبابي على استعداد للتوقيع لريال مدريد في صفقة انتقال مجانية.

وعلى الرغم من وجود لاعبين قويين، مثل ليونيل ميسي ونيمار، فإن المنتخب الفرنسي يحتاج إلى مهاجم جديد، مع استمرار الجهود المبذولة لتمديد عقد مبابي.

ومع ذلك ، فإن باريس سان جيرمان يرغب في إعادة ديمبيلي إلى وطنه هذا الصيف، حيث دخل اللاعب الفرنسي الدولي الأشهر الستة الأخيرة من عقده في ملعب "كامب نو"، وكان من المتوقع أن يغادر النادي خلال فترة الانتقالات في يناير الماضي .

ومن المتوقع أن تجرى محادثات بين وكلاء برشلونة وديمبيلي في الأسابيع المقبلة، حيث يتطلع الطرفان للتوصل إلى اتفاق ويبقى أن نرى كيف يتطور الوضع وأين ينتهي المطاف بالشاب البالغ من العمر 24 عامًا في الموسم المقبل.

أضف تعليق