رحيل ليفاندوفسكي نجم البايرن مقابل 40 مليون يورو... وبرشلونة الأقرب

رحيل ليفاندوفسكي نجم البايرن مقابل 40 مليون يورو... وبرشلونة الأقربصحيفة ألمانية: بايرن ميونخ قد يسمح برحيل ليفاندوفسكي مقابل 40 مليون يورو

رياضة19-4-2022 | 21:24

كشفت صحيفة "بيلد سبورت" الألمانية اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي بايرن ميونخ قد تسمح برحيل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريقها الأول لكرة القدم، في سوق الانتقالات المقبلة في الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونخ قد يوافق على رحيل نجمه غزير الأهداف إذا تلقى عرضًا ماديًا يصل إلى 40 مليون يورو؛ خاصة أن مستوى اللاعب يجذب فريق برشلونة الإسباني ومديره الفني هيرنانديز تشافي، مشيرة إلى أن بايرن ميونخ يرغب في استمرار ليفاندوفسكي حتى انتهاء عقده في 2023 حيث بدأ مفاوضات التجديد للاستمرار لمدة عامين بدون زيادة في الراتب وهي سياسة النادي الألماني في التجديد للذين تخطوا حاجز الثلاثين عامًا.

وكانت تقارير صحفية أفادت بأن نادي برشلونة الإسباني أبلغ وكلاء نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، بأنه على استعداد لتقديم رسوم انتقال تبلغ حوالي 25-30 مليون يورو للنادي الألماني من أجل الحصول على خدمات الدولي البولندي.

وتابعت أن ليفاندوفسكي يستمتع بموسم مذهل آخر مع بايرن ميونيخ، بعد أن سجل بالفعل 46 هدفًا في جميع المسابقات، كما يعتبر الدولي البولندي بلا شك أحد أفضل المهاجمين في اللعبة وسيرفع من جودة تشكيلة برشلونة.

ومن المقرر أن يدخل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا آخر 12 شهرًا من عقده مع العملاق البافاري في نهاية الموسم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2