بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتى أمام برايتون بالدورى الإنجليزى

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتى أمام برايتون بالدورى الإنجليزىبث مباشر.. مباراة مانشستر سيتى أمام برايتون بالدورى الإنجليزى

رياضة20-4-2022 | 20:34

يلتقى فريق مانشستر سيتى مع نظيره برايتون، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 30 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتقدم لم بوابة "دار المعارف" الإخبارية خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتى أمام برايتون، بجودة عالية وبدون تقطيع.

وأعلن المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه فريق برايتون، على ملعب (الإتحاد) في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 30 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: آكي - لابورت - ستونز - كانسيلو

الوسط: رودري - جوندوجان - دي بروين

الهجوم: فودين - برناردو - محرز

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة خلف ليفربول المتصدر بـ76 نقطة، فيما يأتي برايتون في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

ويدخل السيتي اللقاء بحثا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول الذي خطفها بعد الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 أمس الثلاثاء.

في المقابل، يسعى برايتون المنتشي بالفوز في الجولة الماضية على توتنهام بهدف نظيف ، إلى تحقيق مفاجأة أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ووسط جماهيره.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي و برايتون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2