وزير الرياضة: الحكومة تولي اهتماما كبيرا بتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال

وزير الرياضة: الحكومة تولي اهتماما كبيرا بتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمالوزير الرياضة: الحكومة تولي اهتماما كبيرا بتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال

مصر21-4-2022 | 04:51

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الحكومة تولي اهتماماً كبيراً بتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر و مشروعات ريادة الأعمال باعتبارها المحرك الرئيسي للتنمية الاقتصادية، خصوصًا في ظل التوجه العالمي نحو ريادة الأعمال ورعاية المشروعات المبتكرة الصغيرة ومتناهية الصغر، تزامنًا مع بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق رؤية مصر 2030.

جاء ذلك خلال مشاركة وزير الشباب والرياضة -عبر تقنية الفيديو كونفرانس - في فعالية "its on"، بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، والتي ينفذها متطوعو وزارة الشباب والرياضة (شباب يدير شباب) "YLY" بالتعاون مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وتدور الفعالية حول ريادة الأعمال لتعليم الشباب كيفية إقامة مشروع صغير والعمل على تطويره.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن هذه الفعالية تأتي في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، نحو الاعتماد على نشر ثقافة العمل الحر من خلال إقامة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، ودعم مبادرات ريادة الأعمال التي يقدمها شباب مصر وريادة الأعمال المجتمعية.

ولفت وزير الرياضة إلى أن تقديم كافة أوجه الدعم لمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة "شباب يدير شباب"، يدعم الإندماج أكثر داخل أنشطة وفعاليات الوزارة.

وتوجه متطوعو وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير والامتنان للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم لفريق عمل شباب يدير شباب.

ويشارك في الفعاليات عشرة آلاف من جميع المحافظات من خلال 25 مركز شباب، بإجمالي 125 مركز شباب على مدار 5 أيام.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2