محافظ القليوبية: لا نألو جهدا فى دعم الاستثمار الجاد

محافظ القليوبية: لا نألو جهدا فى دعم الاستثمار الجادمحافظ القليوبية

محافظات21-4-2022 | 11:36

أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان ، حرصه على ضرورة رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين ب المناطق الصناعية وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة المجالات، وتذليل جميع المعوقات والمشكلات التي تعترضهم، إلى جانب إتاحة المزيد من الحوافز لتشجيع المستثمرين مشيرا أن الاستثمار يمثل قاطرة التنمية بالقليوبية .

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس، مع مجلس إدارة المناطق الصناعية بحضور أعضاء مجلس الإدارة والسكرتير العام ومدير المناطق الصناعية ومديري الشؤون الاقتصادية والاستثمار والإسكان والتخطيط العمراني والأملاك والشئون المالية والإدارية والشئون القانونية والبيئة بالمحافظة.

وناقش الاجتماع - وفقا لبيان - عددًا من الطلبات المقدمة من المستثمرين والتي تم عرضها على اللجنة الفرعية لاتخاذ اللازم حيالها بالموافقة أو الإرجاء لإعادة العرض، تشجيعًا للاستثمار ودفع عجلة العمل والإنتاج.

وطالب المحافظ مجلس الإدارة بضرورة التسهيل بقدر المستطاع على المستثمرين والعمل بروح القانون لزيادة حجم الاستثمار، وخلق فرص عمل للشباب لينعكس ذلك بشكل عام على زيادة الخدمات وتنمية موارد المحافظة في شتى القطاعات لا سيما الإقتصادية موجها بضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية بالدولة لتذليل أي عقبات أمام المستثمرين، مؤكدا أن المحافظة لا تدخر جهدا أمام دعم الاستثمار الجاد باعتباره القوة الدافعة للتنمية الاقتصادية .

وأضاف المحافظ أن الفترة الحالية تشهد نهضة غير مسبوقة في المجال الصناعي، والمحافظة توفر كل الدعم والتسهيلات، بما يحقق المناخ المناسب للمستثمر والعاملين بالمصانع من أبناء المحافظة لتنميتها ودفع عجلة الاستثمار بها.

أضف تعليق