النائب أحمد بدوي: «بشوف ولادي مرة كل أسبوع أو شهر لصعوبة ظروف عملي»

النائب أحمد بدوي: «بشوف ولادي مرة كل أسبوع أو شهر لصعوبة ظروف عملي»النائب أحمد بدوي: بشوف ولادي مرة أسبوع أو شهر لصعوبة ظروف عملي

TV25-4-2022 | 22:11

كشف النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، جانبا من حياته الشخصية في منزله، موضحا أنه ليس ديكتاتورا مع أولاده وزوجته،قائلا "بطبيعتي مصاحبهم، يمكن عشان مبقعدش معاهم كتير"، مضيفا أنه متزوج من الدكتورة هبة خاطر، استشاري النساء والتوليد في كلية الطب بجامعة بنها.

وقال أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه نظرا لظروف عمله قد يلتقي أولاده مرة كل أسبوع أو شهر أحيانا، موضحا أن هذا الأمر قد يغضب أبناءه وزوجته رغم اعتيادهم عليه، وهو أبسط حقوقهم، ولكن ظروف العمل قد تحول دون ذلك.

على الجانب الآخر، أوضح "بدوي" أن زوجته ينطبق عليها مقولة "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة، لأنها بتدعمه في كل حاجة، ورغم صعوبة مواعيد شغلها نظرا لتخصصها في الولادة، إلا أنها كانت تهتم بكل تفاصيل المنزل في ظل غيابه".

ولد أحمد رجب بدوي 25 من نوفمبر عام 1979 بمحافظة القليوبية، تخرج من كلية الآداب قسم الإعلام عام 2001.


والتحق بالعمل بجريدة الجمهورية وعمل بأقسام السياسة والمحافظات والتحقيقات الصحفية والحوادث والقضايا وتدرج في المناصب القيادية كرئيس لقسم ثم مساعد لرئيس تحرير جريدة الجمهورية ووصل إلي درجة نائب رئيس تحرير الجمهورية الإلكتروني ويعد من أوائل الصحفيين الذين عملوا بالصحافة الإلكترونية.

ثم التحق بالعمل في إعداد وتقديم البرامج التليفزيونية ومن أشهر البرامج التي أعدها "برنامج خلف الأسوار" وبعدها بدأ في تقديم برنامجه الشهير "من الجاني" والذي أذيع علي فضائيتي العاصمة والحدث اليوم والذي يناقش القضايا الاجتماعية.
وفي عام 2015 ترشح للانتخابات البرلمانية لأول مرة وكان عمره 33 عاما وحقق نجاحا منقطع النظير حيث فاز في الانتخابات من الجولة الأولى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2