سيراميكا يبحث عن أول فوز فى 2022 أمام بيراميدز

سيراميكا يبحث عن أول فوز فى 2022 أمام بيراميدزسيراميكا كليوباترا

رياضة27-4-2022 | 09:27

يخوض بيراميدز مباراة صعبة فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، عندما يستضيف نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدورى.
ويدخل بيراميدز اللقاء وهو فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة، جمعها من 13 مباراة، فاز 9 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، ولديه مباراتان مؤجلتان.

أما فريق سيراميكا فيحتل المركز الـ14 بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة، جمعها من 15 مباراة، فاز فى مباراتين وتعادل فى 8 وتلقى 5 هزائم.

ويدخل بيراميدز اللقاء تحت قيادة فنية جديدة بقيادة اليونانى تاكيس جونياس، الذى تولى المهمة خلفا لـ إيهاب جلال الذى سيبدأ مشواره مع منتخب مصر. ويأمل فى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للتمسك بالمنافسة على حصد اللقب بعد الخروج من الكونفدرالية على يد مازيمبى الكونغولى.

أما سيراميكا بقيادة مدربه هيثم شعبان فيأمل فى تحقيق أول انتصار له فى 2022، بعدما فشل الفريق فى الفوز للمباراة الـ13 على التوالى بالدورى العام.

ويعود آخر فوز حققه سيراميكا تحت قيادة مديره الفنى هيثم شعبان بالدورى إلى يوم 18 نوفمبر 2021، عندما فاز على البنك الأهلى بهدف نظيف سجله محمد إبراهيم ضمن منافسات الجولة الرابعة.

يشار إلى أن بيراميدز حقق الفوز على غزل المحلة بهدف نظيف فى آخر مواجهاته فى الدورى، بينما خسر سيراميكا أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ15.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2