مباشر .. مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

مباشر .. مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء  في الدوري السعوديمباشر .. مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

رياضة3-5-2022 | 16:25

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال و الفيحاء اليوم في الدوري السعودي، ضمن الجولة الـ19.

يلتقي فريق الهلال مع نظيره الفيحاء من أجل الاقتراب من اتحاد جدة مُتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويستقبل ستاد ” ملعب مدينة المجمعة الرياضية ” مبارا هامة تجمع بين الهلال ونظيره نادي الفيحاء، مساء اليوم الثلاثاء 3/5/2022، ضمن الأسبوع الـ19 المؤجل من منافسات الدوري السعودي .

ويدخل الهلال مباراة اليوم وهو في المركز الثاني على جدول الترتيب، برصيد “49” نقطة، وبفارق كبير مع الإتحاد المتصدر، مع وجود مباريات مؤجلة للهلال، ويبحث الفريق عن تحقيق الفوز ومواصلة التقدم أكثر نحو القمة للضغط على المتصدر، من خلال الفوز في المباريات المؤجلة وعدم الخسارة فيما تبقى من لقاءات هذا الموسم.

يمتلك الزعيم 49 نقطة في المركز الثاني خلف العميد صاحب المركز الأول بفارق 11 نقطة، لكن حامل اللقب خاض 23 لقاء عكس الاتحاد الذي لعب 25 جولة.

نجح الزعيم في التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا بعد تخطي مرحلة دور المجموعات بنجاح بتصدر المجموعة، والآن يُركز على مواجهاته المحلية.

وعلى الجانب الآخر يستعد الفيحاء لهذا اللقاء بقوة منتشياً بالتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على نادي الإتحاد بهدف دون رد، ليضرب موعداً مع خصمه في مباراة اليوم، ويبذل اللاعبين قصارى جهدهم لتقديم مباراة كبيرة خالية من الأخطاء أمام الهلال ، من أجل تحقيق نتيجة مرضية، وقياس إمكانياتهم مقارنة بالخصم إسستعداداً لنهائي الكأس.

فاز الهلال على الأهلي برباعية مقابل هدفين في آخر مبارياته بالمسابقة المحلية، بينما خسر الفيحاء على يد النصر بهدف دون رد.

يأتي موعد مباراة الهلال السعودي اليوم ضد الفيحاء في تمام الساعة 8:10 بتوقيت أبو ظبي، 7:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:10 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC1) اتش دي.

أضف تعليق