رئيس الأركان اليمني: ملتزمون بالهدنة رغم الخروقات الحوثية

رئيس الأركان اليمني: ملتزمون بالهدنة رغم الخروقات الحوثيةالفريق الركن صغير بن عزيز

عرب وعالم4-5-2022 | 16:54

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة اليمني قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز ، بالجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش، مؤكدا التزامهم بالهدنة رغم الخروقات التي تقوم بها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

ووجه الفريق بن عزيز خلال تفقده اليوم الأربعاء لأبطال الجيش والمقاومة في الجبهة الشمالية الغربية بمحافظة مأرب ، وفقا لقناة اليمن الفضائية - قوات المنطقة العسكرية السابعة بالبقاء في حالة جاهزية والاستعداد الكامل لخوض المعركة القادمة.

وأكد أن قوات الجيش تفقد كل يوم شهداء وجرحى وخسائر مادية نتيجة خروقات المليشيا الحوثية للهدنة، ورغم ذلك تزال قواتنا ملتزمة بها تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ونزولاً عند رغبة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية والأمم المتحدة.

وقال "نحن نقاتل ونضحي من أجل تحقيق السلام الشامل والعادل لكل اليمنيين، فيما تسعى المليشيا الحوثية إلى الخراب والدمار والقتل والتشريد وبناء جيل يمني حاقد يكره كل شيء في الحياة" ، مؤكداً أن المليشيا الحوثية لن تلتزم بالهدنة كعادتها خلال السنوات الماضية فهي تنظر للهدنة على أنها فترة استراحة للاستعداد للمعركة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2